هكر ببجي موبيل 2019 بدون بان نهائيا | PUBG MOBILE

تحميل برنامج  Dego gh الذي يقوم بعمل اشارات للعدو في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ولكن هذه النسخة هي نسخة عربية، على عكس برنامج Vnhax، ويقوم هذا البرنامج بعمل خط وعليه إسم العدو وكذلك الأسلحة والسيارات، والبعد بينك وبين العدو، يعتبر تهكير لعبة ببجي موبايل هو أمر بسيط لكننا لا ننصح به غالياً، فبعض الأشخاص الآخرين لا يحبون مثل هذه الأفعال ويعتبر برنامج Dego hack pubg هو من البرامج التي تساعدك على ذلك.
يعتبر برنامج Dego gh من أفضل البرامج الموجودة حالياً، والتي لا تعطي اللاعب بان أو حظر الذي كان يظهر عند استخدام برنامج Vnhax، وتم استخدامه كثيراً ولم يتم حظر أحد إلى الآن، ويتم تحديث البرنامج باستمرار لكي يعمي معك بدون مشاكل في التشغيل.
إليكم الروابط الجديدة على ميديا فاير بعد تحديث نس البرنامج وحل مشاكل توقف السيرفر، فقط تقوم بتحميل البرنامج وتقوم بفق الضغط حيث يوجد خانة لطلب باسوورد وهو 123، بعدها ستفتح صفحة بها صفحة واحده تتخطاها  وبعدها ستبدأ بالحصول على كود التفعيل للبرنامج.
ٍسيتم تحديث نسخة البرنامج لتناسب ببجي لايت PUBG LITE حيث تعمل النسخة الحالية على ببجي موبايل النسخة التي تعمل على المحاكي 2019 ورابطه محدث، وقريباً سننشر برنامج للأندرويد يعمل على ببجي نسخة الموبايل، لكي يستمتع الكثير من اللاعبين باستخدام اللعبة.
dego gh
هذا هو التحديث الجديد من برنامج dego gh الذي يعمل على التحديث الأخير في لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile تحميل DegoGH_1.0.1.6.zip الأخيروحل مشكلة pubg dego gh hack not working وحل مشاكل وقف البرنامج عند تشغيله.
تم إضافة روابط تحميل جديدة في موقع المحتوى يمكنك الإختيار من بين موقع لاتحميل التي تعجبك سواء من موقع ميجا أو من موقع ميديا فاير أو من موقع جوجل درايف، وتم حل مشاكل التثبيت والسيرفر الذي لا يعمل.
تأكد أن البرنامج لا يعطيك بان، فقد تم تجربة البرنامج لكثير من اللاعبين، وهو الآن في التحديث الجديد الذي أصبح أفضل من السابق، ويمكنك ترك تعليقات حول استخدامك للبرنامج في تعليق حتى نعرف المشكلة التي تواجهك.
الشرح بلفديو 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة