افضل الكليات المتاحه لعلمي رياضه في المرحله الثانية في تنسيق 2019 اعلي من 90%

بدأت أعمال تنسيق المرحلة الثانية 2019 للثانوية العامة للالتحاق بكليات التعليم العالي في مصر بالعام الجامعي 2019/2020، ويترقب الكثير من طلاب القسم العلمي شعبة الرياضيات نتيجة المرحلة خاصة بعد ارتفاع التنسيق في المرحلة الأولى، وينشر «شبابيك» في هذا التقرير الكليات التي سيضمن طلاب الشعبة الحاصلين على مجموع أعلى من 90% الالتحاق بها.

كليات الحاسبات والمعلومات المتاحة في تنسيق المرحلة الثانية 2019

سيتاح لطلاب المرحلة الثانية الحاصلين على أعلى من 90% الالتحاق بكلية الحاسبات والمعلومات إذا بلغوا الحد الأدنى لمقرر لها والكليات المتاحة كالتالي:
حاسبات ومعلومات الزقازيقمتاحه 
حاسبات ومعلومات سوهاج
حاسبات وذكاء اصطناعي حلوان
حاسبات وذكاء اصطناعي بنها
حاسبات ومعلومات الفيوم
حاسبات ومعلومات قناة السويس بالإسماعيلية
حاسبات ومعلومات كفر الشيخ
حاسبات ومعلومات بني سويف
حاسبات ومعلومات دمنهور بالنوبارية
حاسبات ومعلومات أسيوط
حاسبات ومعلومات المنوفية بشبين الكوم
حاسبات ومعلومات المنصورة
حاسبات ومعلومات طنطا
حاسبات ومعلومات المنيا
حاسبات ومعلومات عين شمس
حاسبات وذكاء اصطناعي القاهرة
وبلغ الحد الأدنى للالتحاق بكلية الحاسبات والمعلومات في العام الدراسي السابق 2018/2019 372 درجة بأسيوط، وكانت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة كفر الشيخ أعلى الكليات في التنسيق بحد أدنى 378.5 درجة.
وتبعا لارتفاع المجاميع في العام الدراسي الحالي يتوقع ارتفاع تنسيق القبول في كليات الحاسبات والمعلومات بحد أدنى 375 درجة.
تنسيق,تنسيق المرحلة الثانية,تنسيق المرحلة الثانية 2019,تنسيق الثانوية العامة,تنسيق الثانوية العامة 2019,تنسيق المرحله الثانيه,تنسيق الجامعات 2019,تنسيق المرحله الثانيه2019,تنسيق 2019,تنسيق الثانويه,تنسيق الكليات 2019,الثانوية العامة,المرحلةtansikموقع التنسيقتسجيل الرغباتبوابه الحكومه المصريه الالكترونيه للتنسيقالتنسيق المرحله الثانيهبوابه الحكومه المصريه

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة